news-details

قناع قماش مضاد للبكتيريا يمكن غسله ٥٠ مرة

بدأت الشركة ، التي أنتجت النسيج والملابس قبل وباء الفيروس التاجي ، في إنتاج قناع نسيج مضاد للبكتيريا بعد أن انتشر الفيروس القاتل بسرعة إلى العالم.

قال مدير المصنع أمير ازين ، `` لقد بدأنا في تصنيع أقنعة بأقمشة مضادة للبكتيريا من أجل اتخاذ الاحتياطات المتعلقة بهذا الفيروس حيث نقوم بتصنيع الأقمشة والملابس. منتجنا مقاوم لـ٥٠ عملية غسيل. ''

أعطى أوزن المعلومات التالية حول البنية المرنة ، وهي إحدى السمات الرائعة للقناع:

لأننا من إنتاج النسيج ، أنتجناه من نسيج مرن. بهذه الطريقة ، نعتقد أنه أفضل لأنه يغطي منطقة الفم والأنف تمامًا بينما يغلق الوجه جيدًا دون ترك أي فتحات من الجانبين. المنتج الذي ننتجه ليس من مواد الربط القياسية المنتجة في السوق. نطبق التشطيب المضاد للبكتيريا على نسيجنا ، المعتمد من قبل وزارة الصحة التركية. تكلفة هذا المنتج أعلى من أقنعة الربط الأخرى. المنتجات بسعر ١.٥،٢ جنيه للاستخدام الفردي. ومع ذلك ، فإن سعر الاستخدام لهذا المنتج يتوافق مع ٠.١٤-٠٢٠ ليرة لأن منتجنا لا يفقد خصائصه المضادة للبكتيريا حتى بعد ٥٠ عملية غسيل.

وذكر أوزن أن أقنعة النسيج ، التي يتم الانتهاء منها ، والتي وافقت عليها وزارة الصحة في جمهورية تركيا ، سيتم إنتاجها وفقًا لطلب العملاء لسهولة الوصول إلى الجمهور في فترة صعبة ، وأن ٥٠ ألف قطعة يتم إنتاجها يوميًا وقد يزيد العدد وفقًا للطلب.

احذر من الطلب ، ''
وأشار إلى أنه يمكن زيارة
http: //ozteks.com.tr أو الاتصال برقم الهاتف ٠)٢٨٢(٧٥٨٢٢٥٨

وكالة هيبيه للأنباء