news-details

ترامب: "لسوء الحظ ، سيموت الكثير من الناس".

قال رئيس الولايات المتحدة ، دونالد ترامب ، إنهم سيقدمون المزيد من الدعم للجيش والحكومة الفيدرالية في مكافحة فيروس كورونا (كافيد-١٩) في المؤتمر الصحفي بالبيت الأبيض يوم السبت ، ويرسلون المزيد من الدعم إلى نيويورك ، مركز المرض ، وكوفيد. يوضح أنه من المتوقع حدوث المزيد من الموت في الأزمة التسعة عشر

قال ترامب ، الذي افتتح المؤتمر الصحفي بلهجة متشائمة ، "لسوء الحظ ، سيموت الكثير من الناس. سيكون هناك موت. نريد إنقاذ الأرواح. وقال: نريد أقل خسارة في الأرواح قدر الإمكان. "نحن نقاتل من أجلك ونعتمد جميعًا على هذا (تفشي الفيروس التاجي). وأضاف.
مشيرا إلى أنه سيكون هناك المزيد من الوفيات في الأسابيع المقبلة ، صرح ترامب أن البلاد سوف "تنجو" من المرض.

قال دونالد ترامب إن الولايات المتحدة دخلت أصعب فترة في مكافحة المرض ويمكن أن يزيد عدد الحالات أكثر من ذلك بكثير. خلال هذه الفترة ، نصح الدول بعدم "تضخم" احتياجاتهم من المعدات الطبية الحيوية ، وذكر أنه سيتم تزويد الحكومة الفيدرالية وجيش الولايات المتحدة بمزيد من المساعدة في مكافحة الأمراض ؛
"بالإضافة إلى الجنود العاملين والبحارة وآلاف الموظفين الطبيين والمهنيين والممرضات والأطباء ، سنضيف دعماً هائلاً من الجيش".

أوضح الرئيس الأمريكي ترامب أن الحكومة الفيدرالية تعمل على توفير المزيد من معدات الحماية وتسليمها عند الحاجة ، ولكن بعض الولايات التي تتطلب حالات قليلة أقل من المعدات أكثر من احتياجاتها.

قال ترامب إنه عندما يتم الشعور "بأسوأ الضربات" للمرض ، فإن المعدات الطبية سوف "تدور" حول الأماكن التي يحتاجونها ولصحة المواطنين الأمريكيين. وأضاف دونالد ترامب أنهم يسعون جاهدين لتقديم الإغاثة الإضافية لنيويورك وطلب ١٨٠ مليون قناع طبي إضافي.

أضاف ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية إلى تصريحاته عدة مرات لإعادة فتح البلاد ، وقال: "سننهي هذه الحرب ، يجب أن نعود إلى العمل. يجب فتح البلد مرة أخرى ".

وفقًا لبيانات جامعة جون هوبكنز ، تم الكشف عن أكثر من ٣٠٥.٠٠٠ حالة كافيد-١٩ نشطة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وكان عدد الوفيات أكثر من ٨.٢٠٠.

وكالة هيبيه للأنباء