news-details

الخبراء: الحاجة إلى مزيد من الكمية النظامية والاختبار في الغرب

فورين نيوز ، ٢٥ مارس (هيبا) - زعمت مقالة نشرت في صحيفة وول ستريت جورنال اليوم أن هناك حاجة إلى مزيد من الحجر الصحي والاختبار المنهجي في الغرب.

وشدد المقال على الإجراءات الصارمة المتخذة لوقف الوباء في منطقة هوبي الصينية ، وقال "إن الإجراءات المتخذة لمكافحة الفيروس في العالم الغربي حتى الآن لم تصل إلى مدى الإجراءات في الصين ، ويتوقع أن يتم توسيعها."

في مقال مجلة وول ستريت'' الشيء الحقيقي الذي عكس التطور في مدينة ووهان هو أن سكان إيوهان الذين يعانون من أعراض خفيفة والمواطنين الذين اتصلوا بالأشخاص المصابين تم وضعهم في مستشفيات مؤقتة أو فنادق أو مراكز الحجر الصحي مثل المباني العامة المختلفة. يبدو أن هذه الإجراءات فعالة في كوريا الجنوبية وسنغافورة أيضًا.

وفي حديثه للصحيفة ، أكد أستاذ الصحة العالمية ديفي سريدهار في جامعة إدنبرة أن الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وبعض الدول الأوروبية ستحتاج في النهاية إلى إنشاء مستشفيات مؤقتة ومراكز الحجر الصحي للسيطرة على تفشي الفيروس وعزل المزيد من الحالات.

حذرت منظمة الصحة العالمية يوم الأحد من أن إجراءات الإغلاق التي اتخذت لن تكون كافية للسيطرة على تفشي المرض ، وحثت الحكومات على التركيز على تحديد وعزل الأشخاص الذين يتعاملون مع الكوفيدين ١٩.

وأشار المقال أيضا إلى أن عامل نجاح مهم آخر في مكافحة الفيروس في ووهان هو أن الصين أرسلت آلاف الأطباء والممرضين الإضافيين إلى المنطقة من مناطق أخرى.

وكالة هيبيه للأنباء